صور.. إزالة تعديات على 10.000 م2  في صوامع أحد رفيدة
صور.. إزالة تعديات على 10.000 م2 في صوامع أحد رفيدة

صور.. إزالة تعديات على 10.000 م2 في صوامع أحد رفيدة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم صور.. إزالة تعديات على 10.000 م2 في صوامع أحد رفيدة، صور.. إزالة تعديات على 10.000 م2 في صوامع أحد رفيدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. إزالة تعديات على 10.000 م2 في صوامع أحد رفيدة.

صحيفة اليوم نفذت بلدية محافظة أحد رفيدة ممثلة في وحدة رقابة الأراضي والمرافق الحكومية بالبلدية، بالتعاون مع الجهات الأمنية والحكومية اليوم إزالات على بعض التعديات على أراض حكومية بمساحة تزيد على 10.000م2 من الإحداثات على مواقع مختلفة لأراض حكومية في مخطط الصوامع.

وتمثلت التعديات في إنشاء أسوار من الحجر وأحواش وغرف غير نظامية وبدون تراخيص بناء أو مستمسكات شرعية، حيث تمت الإزالة وأخذ التعهد على المعتدين وإنذارهم بالغرامات إن تكرر مرة ثانية بالاعتداء على تلك الأراضي والممتلكات الحكومية.


شاركنا بتعليقك

‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صور.. إزالة تعديات على 10.000 م2 في صوامع أحد رفيدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن