صور.. تجاوبًا مع “المواطن”.. إزالة نفايات شوارع صناعية جازان
صور.. تجاوبًا مع “المواطن”.. إزالة نفايات شوارع صناعية جازان

صور.. تجاوبًا مع “المواطن”.. إزالة نفايات شوارع صناعية جازان صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم صور.. تجاوبًا مع “المواطن”.. إزالة نفايات شوارع صناعية جازان، صور.. تجاوبًا مع “المواطن”.. إزالة نفايات شوارع صناعية جازان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. تجاوبًا مع “المواطن”.. إزالة نفايات شوارع صناعية جازان.

صحيفة اليوم في تجاوب سريع مع ما نشرته صحيفة “المواطن”، قبل يومين، تحت عنوان “صور.. النفايات تشوه شوارع صناعية جازان”، قامت  بلدية جازان صباح اليوم ، برفع وإزالة النفايات والمخلفات المتكدسة في عدد من شوارع حي الصناعية بمدينة جازان.

ورصدت عدسة “المواطن” مساء اليوم، إزالة ورفع جميع النفايات والمخلفات المتكدسة والتي كانت تشوه حي الصناعية، بالإضافة إلى انتشار عدد من عمال النظافة وهم يقومون بإزالة ما تبقى من النفايات بالحي.

وأبدى عددٌ من المواطنين والمقيمين امتنانهم لصحيفة “المواطن”، ولمسؤولي أمانة المنطقة وبلدية جازان؛ وذلك لتفاعلهم مع التقرير المنشور وتجاوبهم السريع، ورفع النفايات والمخلفات المنتشرة بشوارع حي الصناعية، آملين أن لا تتكرر حادثة انتشار النفايات المشوهة بشوارع الحي، كون ملاك الورش والمحال التجارية يقومون بدفع رسوم مالية لخدمات رفع النفايات بالصناعية.

من جانبه أوضح المتحدث الإعلامي باسم أمانة منطقة جازان حسين معشي لـ“المواطن”، أن بلدية مدينة جيزان قامت برفع جميع النفايات في صناعية جيزان، وتم عمل مخالفات لجميع المحلات والورش المخالفة.

وشكرت أمانة جازان صحيفة “المواطن” على اهتمامها بكل ما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

جاء ذلك بعد أن رصدت عدسة “المواطن”، يوم الجمعة الماضي، تكدُّس النفايات والمخلفات في عدد من شوارع حي الصناعية بمدينة جازان منذ عدة أيام، دون رفعها من قبل الشركة المتعهدة بالنظافة بالحي.

واشتكى عدد من المواطنين والمقيمين من المناظر التي تشوه حي الصناعية، ووجود النفايات والمخلفات المتكدسة والمنتشرة بمنتصف الطرقات وعلى جانبها، وبجوار المحلات والورش، فضلًا عن انتشار الروائح الكريهة، في الوقت الذي غابت فيه تمامًا آليات وعمال النظافة من إزالة تلك النفايات.

وأشاروا إلى أن هناك شركة متعهدة تقوم برفع الحاويات الممتلئة بالنفايات والمخلفات بالصناعية، حيث يقوم عمال شركة النظافة برفع الحاويات الممتلئة فقط، بينما يتجاهلون رفع النفايات والمخلفات المتكدسة والمنتشرة بجوار الحاويات وبمنتصف الطرقات عمدًا؛ مما أثار استياءهم وتذمرهم من ذلك.

وطالبوا بلدية جيزان وأمانة المنطقة بوضع حلّ عاجل لهذا المنظر المشوه للصناعية، وإزالة النفايات والمخلفات المتكدسة بجوار الحاويات وبمنتصف الطرقات بالصناعية.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صور.. تجاوبًا مع “المواطن”.. إزالة نفايات شوارع صناعية جازان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن