صور.. محافظ بارق يواسي ذوي الشهيد الشهري
صور.. محافظ بارق يواسي ذوي الشهيد الشهري

صور.. محافظ بارق يواسي ذوي الشهيد الشهري صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم صور.. محافظ بارق يواسي ذوي الشهيد الشهري، صور.. محافظ بارق يواسي ذوي الشهيد الشهري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. محافظ بارق يواسي ذوي الشهيد الشهري.

صحيفة اليوم نقل محافظ بارق مفرح بن زايد البناوي وبحضور عدد من القيادات الأمنية اليوم تعازي القيادة لذوي الشهيد الجندي أول عبدالله بن علي الشهري الذي استشهد أثناء ذوده عن الدين والوطن في الحد الجنوبي.

وقال البناوي : إن شهادته وسام على صدورنا جميعا والحمد لله دافع عن دينه وبلاده وأرضه وهذا فخر وعز ندعو الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته.

من جانبه أعرب والد  الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم دفاعا عن هذا الوطن الغالي مؤكدين  أنهم جميعا فداء لتراب وطننا ضد أي معتد.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صور.. محافظ بارق يواسي ذوي الشهيد الشهري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن