مستشار ترامب: واشنطن ستفرض المزيد من العقوبات على إيران
مستشار ترامب: واشنطن ستفرض المزيد من العقوبات على إيران

مستشار ترامب: واشنطن ستفرض المزيد من العقوبات على إيران صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مستشار ترامب: واشنطن ستفرض المزيد من العقوبات على إيران، مستشار ترامب: واشنطن ستفرض المزيد من العقوبات على إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مستشار ترامب: واشنطن ستفرض المزيد من العقوبات على إيران.

صحيفة اليوم بالتزامن مع دخول الحزمة الثانية من العقوبات الأمريكية على إيران حيز النفاذ اليوم، أعلن مستشار الأمن القومي الأمريكي، جون بولتون، أن واشنطن ستفرض المزيد من العقوبات على إيران.

وقال بولتون في مقابلة مع شبكة “فوكس بيزنس”: “سنفرض عقوبات تتجاوز هذا. لن نرضى ببساطة بمستوى العقوبات التي كانت موجودة في عهد الرئيس باراك أوباما في 2015”.
من جانبه قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو إن العقوبات الأمريكية ستكون ”أشد عقوبات على الإطلاق تفرض على الجمهورية الإسلامية الإيرانية“.

فيما أكد وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين أن فرض ضغوط مالية غير مسبوقة على إيران ينبغي أن يوضح للنظام الإيراني أنه سيواجه عزلة مالية متزايدة وركودا اقتصاديا حتى يغير أنشطته المزعزعة للاستقرار بشكل جذري.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مستشار ترامب: واشنطن ستفرض المزيد من العقوبات على إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن