فيديو.. ولي العهد لمصابي الحد: الوطن يفخر بكم ونعتز بشجاعتكم
فيديو.. ولي العهد لمصابي الحد: الوطن يفخر بكم ونعتز بشجاعتكم

فيديو.. ولي العهد لمصابي الحد: الوطن يفخر بكم ونعتز بشجاعتكم صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم فيديو.. ولي العهد لمصابي الحد: الوطن يفخر بكم ونعتز بشجاعتكم، فيديو.. ولي العهد لمصابي الحد: الوطن يفخر بكم ونعتز بشجاعتكم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. ولي العهد لمصابي الحد: الوطن يفخر بكم ونعتز بشجاعتكم.

صحيفة اليوم اطمأن ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم، على حالة المصابين من الحد الجنوبي الذين يتلقون العلاج في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية في الرياض.

ونقل ولي العهد لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.

وعبر ولي العهد في حديثه مع المصابين عن اعتزازه بشجاعتهم وتقديره لتضحياتهم، سائلًا الله لهم الصحة والعافية.

وقلد ولي العهد المصابين نوط الشرف ونوط المعركة، واللذين يمنحان لجميع المصابين في العمليات العسكرية.

وقال المصابون: إنهم كانوا يتمنون رؤية ولي العهد، ليؤكد لهم الأمير محمد بن سلمان أن الوطن فخور بهم ويعتز بشجاعتهم، داعيًا لهم بالخير والصحة.

واطمأن ولي العهد على معنويات المصابين في حديث ودي يؤكد الترابط واللحمة بين القيادة وأبطال الحد.

 

 


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو.. ولي العهد لمصابي الحد: الوطن يفخر بكم ونعتز بشجاعتكم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن