وظائف أكاديمية في تخصص اللغة العربية والدراسات الإسلامية بكلية الجبيل
وظائف أكاديمية في تخصص اللغة العربية والدراسات الإسلامية بكلية الجبيل

وظائف أكاديمية في تخصص اللغة العربية والدراسات الإسلامية بكلية الجبيل صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم وظائف أكاديمية في تخصص اللغة العربية والدراسات الإسلامية بكلية الجبيل، وظائف أكاديمية في تخصص اللغة العربية والدراسات الإسلامية بكلية الجبيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وظائف أكاديمية في تخصص اللغة العربية والدراسات الإسلامية بكلية الجبيل.

صحيفة اليوم أعلنت كلية الجبيل الجامعية، عبر موقعها الإلكتروني، موعد الإعلان عن الوظائف الأكاديمية لأعضاء هيئة التدريس السعوديين لفرعيها (طلاب/طالبات) للعام الدراسي 1439هـ/1440هـ، بدرجة (أستاذ مساعد، ومحاضر)، لحاملي مؤهل الدكتوراه والماجستير للفرعين في التخصصات التالية (تخصص اللغة العربية، وتخصص الدراسات الإسلامية)، وذلك وفقاً للمواعيد وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

الوظائف:
1- محاضر (لحملة الماجستير).
2- أستاذ مساعد (لحملة الدكتوراه).

التخصصات المطلوبة:
1- تخصص اللغة العربية.
2- تخصص الدراسات الإسلامية.

موعد التقديم:
– يبدأ التقديم يوم الأحد بتاريخ 1440/03/03هـ الموافق 2018/11/11م ولمدة أسبوع من تاريخه.

طريقة التقديم:
– خلال الفترة الموضحة أعلاه عبر الرابط التالي (هنا).


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وظائف أكاديمية في تخصص اللغة العربية والدراسات الإسلامية بكلية الجبيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن