الأخضر يحتفي مع أسود الرافدين برفع الحظر
الأخضر يحتفي مع أسود الرافدين برفع الحظر

الأخضر يحتفي مع أسود الرافدين برفع الحظر صحيفة اليوم نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم الأخضر يحتفي مع أسود الرافدين برفع الحظر، الأخضر يحتفي مع أسود الرافدين برفع الحظر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأخضر يحتفي مع أسود الرافدين برفع الحظر.

صحيفة اليوم يلتقي مساء اليوم، وتحديداً في تمام السابعة مساءً المنتخب السعودي ونظيره العراقي في المباراة الودية المقررة على استاد مدينة البصرة.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، قد أعلن في وقت سابق أن موعد مباراة السعودية والعراق سيكون موعدًا مميزًا بسبب رفع الحظر الدولي من قِبَل الفيفا على إقامة المباريات الدولية في العراق خلال الفترة الماضية.

من جانبه دعا الأرجنتيني حوان أنطونيو بيتزي عدداً من اللاعبين لخوض هذه المباراة الودية، على رأسهم محمد الشلهوب وأحمد عسيري وحسن معاذ وعبدالقدوس عطية وإبراهيم غالب وأحمد الفريدي وسعيد الربيعي وعبدالفتاح آدم ومحمد الكويكبي، وتم استبعاد هتان باهبري بناء على التقارير الطبية بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في معسكر المنتخب بجدة، فيما رفض نادي فيرييا البلغاري انضمام حسين عبدالغني للمنتخب، بحجة حاجة الفريق لجهوده هذه الأيام، كما أن دعوة اللاعب للمنتخب خارج أيام الفيفا.

فيما ضمت قائمة احتياطية كلا من: وليد عبدالله، سعيد المولد، محمد جحفلي، عبدالله الزوري، وليد باخشوين، محمد أبو سبعان، حسن الراهب، ناصر الشمراني.

في المقابل استدعى المنتخب العراقي 22 لاعبا لهذه المباراة، حيث ضمت القائمة: جلال حسن ومحمد كاصد ومحمد حميد لحراسة المرمى، وعلي فائز ومصطفى ناظم وكرار محمد وحسام كاظم وبيار أبا بكر ووليد سالم ومصطفى محمد جبر وأحمد عبد الرضا وأمجد عطوان وياسر قاسم وهمام طارق ومهدي كامل وعلاء مهاوي وحسين علي وأيمن حسين ومهند علي وعماد محسن وأركان عمار وعلي حصني.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأخضر يحتفي مع أسود الرافدين برفع الحظر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة