الشلهوب يعود لصفوف الأخضر في سن الـ38
الشلهوب يعود لصفوف الأخضر في سن الـ38

الشلهوب يعود لصفوف الأخضر في سن الـ38

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الشلهوب يعود لصفوف الأخضر في سن الـ38، الشلهوب يعود لصفوف الأخضر في سن الـ38 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

الشلهوب يعود لصفوف الأخضر في سن الـ38

.

صحيفة اليوم في سن الثامنة والثلاثين يعود محمد الشلهوب لارتداء قميص الاخضر من جديد في المباراة الودية أمام منتخب العراق والتي ستقام في البصرة الاربعاء للمرة الأولى منذ 39 عاماً.

سيكون استاد "جذع النخلة" في البصرة شاهدا على عودة الشلهوب للمنتخب السعودي بعد غياب 6 سنوات، حيث كانت آخر مباراة خاضها في 29 فبراير 2012م أمام استراليا في تصفيات كأس العالم وانتهى اللقاء بفوز المنتخب الإسترالي بنتيجة 4-2.

DXELRHdX4AIECub_706836.jpg

الشلهوب الذي بدأ مسيرته الدوية في 21 مايو 2000م  لعب 117 مباراة دولية سجل خلالها 19 هدفاً، وكانت البطولة الآسيوية في لبنان علامة فارقة في مسيرة اللاعب مع المنتخب حيث تمكن من تسجيل "هاتريك" أمام أوزبكستان في أولى مشاركته الرسمية الدولية.

لم يشارك الشلهوب في مونديال 2006، حيث اضطر لاعب الهلال لمغادرة ألمانيا بسبب وفاة والدته.

يملك اللاعب مكانة خاصة لخلقه الرفيع داخل وخارج المستطيل الأخضر، إذ سجل التاريخ عدم حصوله على بطاقة حمراء طوال مسيرته مع المنتخب، فيما حملت الدقيقة 37 من عمر لقاء السعودية والإمارات في العام 2008 البطاقة الصفراء الوحيدة طوال 7427 دقيقة لعبها مع المنتخب.

YYYY_YYYYYYY_215011.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

الشلهوب يعود لصفوف الأخضر في سن الـ38

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport