أوزبكي يقود مواجهة الهلال والريان
أوزبكي يقود مواجهة الهلال والريان

أوزبكي يقود مواجهة الهلال والريان

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم أوزبكي يقود مواجهة الهلال والريان، أوزبكي يقود مواجهة الهلال والريان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

أوزبكي يقود مواجهة الهلال والريان

.

صحيفة اليوم أسندت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مهمة قيادة مباراة فريقي الهلال والريان القطري في دوري أبطال آسيا إلى الحكم المونديالي الأوزبكي رافشان إيرماتوف صاحب الـ41عامًا.

ويستضيف الهلال نظيره الريان القطري، الثلاثاء السادس من مارس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا 2018م.

ويعاونه كل من مواطنيه روسلان سيرازتدنوف، وأندريه تسابينكو، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب جامعة الملك سعود، عند الساعة الـ8:15، وتبدو أقوى مباريات النصف الأول من الدور التمهيدي.

DWf2Qe6W0AA4FKn_534956.jpg

وعلى الرغم من تقدمه بالعمر يحظى الحكم الأوزبكي بثقة الاتحاد القاري، وهو المولود في التاسع من أغسطس 1977 في طشقند من عائلة مسلمة، وهو حكم دولي منذ عام 2003 ويعمل معلمًا ولاعبًا في التنس الأرضي، وتوّج بلقب أفضل حكم آسيوي لخمسة أعوام؛ حيث يتمتع بمسيرة مميزة على الصعيد الآسيوي والدولي، إضافة إلى أنه اكتسب مهنة التحكيم من والده الذي كان يعمل حكمًا في بطولات الاتحاد السوفيتي سابقًا.

ويتذيل الهلال مجموعته بنقطة وحيدة، وليس أمامه سوى الفوز للإبقاء على حظوظه. ويأتي الريان بالوصافة بنقطتين، خلف المتصدر الاستقلال بأربع نقط.

DWf2BcZX0AMVpIV_948290.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

أوزبكي يقود مواجهة الهلال والريان

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport