مفاجأة: الإتحاد يخطط لخطف هلالي ونصراوي
مفاجأة: الإتحاد يخطط لخطف هلالي ونصراوي

مفاجأة: الإتحاد يخطط لخطف هلالي ونصراوي

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مفاجأة: الإتحاد يخطط لخطف هلالي ونصراوي، مفاجأة: الإتحاد يخطط لخطف هلالي ونصراوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

مفاجأة: الإتحاد يخطط لخطف هلالي ونصراوي

.

صحيفة اليوم وقع اختيار إدارة نادي الاتحاد، بقيادة نواف المقيرن، على عدد من أسماء اللاعبين المحليين، من أجل التعاقد معهم خلال الموسم الجديد، ويبرز من بين تلك الأسماء، كما تشير مصادر لـ"الرياضية"، عبد الله الأسطا مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، من ضمن الخيارات لاستقطابه، إلى جانب حسن كادش، لاعب فريق الهلال، إلى جانب نايف هزازي، لاعب وسط فريق القادسية، الذي ينتظر أن يكون أول لاعب محلي ضمن كتيبة النمور في الموسم المقبل بعد اتفاق جميع الأطراف.

03_925791.jpg

وأوضحت مصادر اعلامية أن عدنان فلاتة، قائد الفريق، قد لا يستمر مع الفريق في الموسم الجديد في حال نجاح التعاقد مع الأسطا وكادش.

من حقك تشوف الصورة كاملة تابعونا على إنستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا أخبار الكرة السعودية على فيسبوك  

02_599475.jpg

 وأشارت المصادر نفسها، إلى أن ياسين حمزة، مدافع الفريق الاتحادي، الذي انتهى عقده لن يتم التجديد معه، كما أن الإدارة تدرس إعارة عدد من لاعبي الفريق الأول، الذين لا تزال عقودهم سارية لأندية أخرى، من ضمنهم محمد قاسم وعوض خريص. 

04_420858.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

مفاجأة: الإتحاد يخطط لخطف هلالي ونصراوي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport