تصفيات البطولة العربية للأندية : الفيصلي يتعادل مع الافريقي التونسي بهدفين (فيديو)
تصفيات البطولة العربية للأندية : الفيصلي يتعادل مع الافريقي التونسي بهدفين (فيديو)

تصفيات البطولة العربية للأندية : الفيصلي يتعادل مع الافريقي التونسي بهدفين (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم تصفيات البطولة العربية للأندية : الفيصلي يتعادل مع الافريقي التونسي بهدفين (فيديو)، تصفيات البطولة العربية للأندية : الفيصلي يتعادل مع الافريقي التونسي بهدفين (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تصفيات البطولة العربية للأندية : الفيصلي يتعادل مع الافريقي التونسي بهدفين (فيديو).

صحيفة اليوم تمكن نادي الفيصلي من انتزاع تعادل صعب في آخر دقائق مباراته أمام الأفريقي التونسي ضمن مباريات المجموعة الأولى لتصفيات كأس العرب للأندية الأبطال لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2 لكلا الفريقين.

وكان الفيصلي سباقاً لتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول عن طريق المهاجم البرازيلي زي لوف، وفي الشوط الثاني للمباراة تمكن الفريق التونسي من معادلة النتيجة عند الدقيقة 58.

وبعد ذلك بدقيقتين سجل الأفريقي التونسي هدفه الثاني ليستمر التقدم التونسي حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة ليسجل هدف سلطان مندش لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

وتبقى للفيصلي مواجهتين في المجموعة الأولى، حيث سيواجه في مباراته القادمة فريق النجمة اللبناني يوم الأحد المقبل الموافق 20 مايو الجاري، ثم سيختتم مبارياته أمام فريق الوئام الموريتاني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تصفيات البطولة العربية للأندية : الفيصلي يتعادل مع الافريقي التونسي بهدفين (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية