الفيصلي يتعاقد مع الحارس احمد الكسار
الفيصلي يتعاقد مع الحارس احمد الكسار

الفيصلي يتعاقد مع الحارس احمد الكسار صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الفيصلي يتعاقد مع الحارس احمد الكسار، الفيصلي يتعاقد مع الحارس احمد الكسار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الفيصلي يتعاقد مع الحارس احمد الكسار.

صحيفة اليوم أعلنت إدارة نادي الفيصلي رسمياً عن ثاني تعاقداتها للموسم المقبل، حيث أنهت إجراءات إنتقال الحارس أحمد الكسّار، قادماً من نادي الإتفاق بعقد يمتد لموسمين في صفقة إنتقال حر، وقد مثل نادي الفيصلي أثناء مراسم التوقيع الآمين العام الأستاذ مساعد المويس.

يذكر أن أحمد الكسّار قد بدأت مسيرته الإحترافية مع نادي الرائد في دوري المحترفين منذ 8 مواسم قبل انتقاله إلى الإتفاق وقدم مستويات متميزة لكن غاب في الموسم الماضي بعد تراجع مستواه ويتطلع لإحياء مسيرته مع عنابي سدير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الفيصلي يتعاقد مع الحارس احمد الكسار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية