رئيس الوحدة خيمي يغادر الى سويسرا وخوقير يجهز المعسكر في ألمانيا
رئيس الوحدة خيمي يغادر الى سويسرا وخوقير يجهز المعسكر في ألمانيا

رئيس الوحدة خيمي يغادر الى سويسرا وخوقير يجهز المعسكر في ألمانيا صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم رئيس الوحدة خيمي يغادر الى سويسرا وخوقير يجهز المعسكر في ألمانيا، رئيس الوحدة خيمي يغادر الى سويسرا وخوقير يجهز المعسكر في ألمانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الوحدة خيمي يغادر الى سويسرا وخوقير يجهز المعسكر في ألمانيا.

صحيفة اليوم وصل مساء اليوم الأستاذ حاتم خيمي رئيس مجلس إدارة النادي إلى سويسرا وذلك لإنهاء بعض الملفات التي تخص الشأن الوحداوي.

من جانب آخر غادر الاستاذ عبدالله خوقير عضو مجلس إدارة النادي المشرف العام على كرة القدم مساء اليوم إلى المانيا ومنها للنمسا وذلك لترتيب المعسكر الخارجي للفريق الأول لكرة القدم والذي سيقام الشهر المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس الوحدة خيمي يغادر الى سويسرا وخوقير يجهز المعسكر في ألمانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية