النصر يفاوض إينر فالنسيا
النصر يفاوض إينر فالنسيا

النصر يفاوض إينر فالنسيا صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم النصر يفاوض إينر فالنسيا، النصر يفاوض إينر فالنسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النصر يفاوض إينر فالنسيا.

صحيفة اليوم سلطت الصحف البرازيلية الضوء على سداد النصر السعودي مستحقات نادي فلامنجو المتأخرة منذ 4 أعوام نظير شراءه اللاعب هيرناني سوزا.

وكتبت صحيفة UOL في عنوانها لنص الخبر “فلامنجو يتلقى 21 مليون ريال بعد 4 أعوام”، بعد معارك قضائية بين فلامنجو ونادي النصر السعودي، أخيراً سدد الأخير 21.500 مليون ريال للنادي البرازيلي، بعدما كان قد حصل على خدمات اللاعب هيرناني سوزا قبل 4 أعوام.

واستبعد النصر من دوري أبطال آسيا 2018 بسبب عدم سداد المستحقات في 2014، وكان رئيس فلامنجو قد قال: “لأن هناك قواعد قانونية ليس لدينا أدنى شك في إننا سنحصل على المبلغ كاملاً”.

وفي سياق متصل، قالت صحيفة Golbo أن فلامنجو أعلن عن تلقيه مبلغاً مالياً قدره 5 ملايين يورو كمستحقات متأخرة من نادي النصر السعودي.

استغنى فلامنجو عن لاعبه هيرناني سوزا في أغسطس 2014 لصالح نادي النصر الإ أن الأخير لم يسدد المبلغ المستحق ما حرمه من المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم الماضي.

وشارك هيرناني في 7 مواجهات مع النادي السعودي سجل هدفاً واحداً، الإ إنه عاش أفضل حالاته قبل انتقاله للفريق العربي، حيث سجل  أكثر من 45 هدفاً في 78 مباراة خاضها بشعار فلامنجو.
فيديو: مفاجأة… لا مكان للكأس 13 في متحف ريال مدريد !

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النصر يفاوض إينر فالنسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360