رسمياً .. طاقم حكام إماراتي بديلاً للسعودي في كأس العالم
رسمياً .. طاقم حكام إماراتي بديلاً للسعودي في كأس العالم

رسمياً .. طاقم حكام إماراتي بديلاً للسعودي في كأس العالم صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم رسمياً .. طاقم حكام إماراتي بديلاً للسعودي في كأس العالم، رسمياً .. طاقم حكام إماراتي بديلاً للسعودي في كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رسمياً .. طاقم حكام إماراتي بديلاً للسعودي في كأس العالم.

صحيفة اليوم أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، وبشكلٍ رسمي، استدعاء الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الحكم الإماراتي حسن المهري؛ لإدارة مباريات كأس العالم في روسيا الشهر المقبل.

ووفقاً لتغريدة على الصفحة الرسمية للاتحاد الإماراتي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها : "الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يستدعي حكمنا الدولي المساعد حسن المهري؛ لينضم إلى طاقم التحكيم الإماراتي الأساسي بقيادة الحكم الدولي ساحة محمد عبدالله حسن؛ والحكم الدولي المساعد محمد أحمد يوسف؛ لإدارة مباريات كأس العالم".

يأتي هذا الاستدعاء بعد أن استبعد "فيفا" الطاقم السعودي من المونديال على خلفية قضية الحكم فهد المرداسي.

وتنص لوائح التحكيم في الاتحاد الدولي، بوجود طاقم الحكام كاملاً "الساحة والمساعدين" في كأس العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رسمياً .. طاقم حكام إماراتي بديلاً للسعودي في كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية