"الأهلي" يوقّع مع "سوداني" السبت المقبل
"الأهلي" يوقّع مع "سوداني" السبت المقبل

"الأهلي" يوقّع مع "سوداني" السبت المقبل صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الأهلي" يوقّع مع "سوداني" السبت المقبل، "الأهلي" يوقّع مع "سوداني" السبت المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "الأهلي" يوقّع مع "سوداني" السبت المقبل.

صحيفة اليوم كشفت تقارير صحفية كرواتية نقلاً عن وسائل إعلام جزائرية أن إدارة الأهلي أكملت اتفاقها مع المهاجم الجزائري هلال سوداني، وأنها ستوقع مع اللاعب السبت المقبل.

وقالت الصحف هناك إن المهاجم الجزائري، هداف الدوري الكرواتي قد رفض العرض المقدم له من نوتنغهام ففورست والبالغ 3 ملايين يورو على الرغم من رغبته السابقة في اللعب في الكرة الإنجليزية.

الجدير بالذكر أن اللاعب يجيد اللعب بقدمه اليمنى ومن مواليد 1987، وهو هداف الدوري الكرواتي ولاعب دولي في صفوف المنتخب الجزائري.

اللاعب شارك مع دينامو زغرب في 30 مباراة الموسم الماضي سجل فيها 17 هدفاً وصنع 7 أهداف أخرى، تبلغ قيمته السوقية نحو 4 ملايين يورو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "الأهلي" يوقّع مع "سوداني" السبت المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية