"خيسوس" يرفض 9 ملايين يورو من "الهلال"
"خيسوس" يرفض 9 ملايين يورو من "الهلال"

"خيسوس" يرفض 9 ملايين يورو من "الهلال" صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "خيسوس" يرفض 9 ملايين يورو من "الهلال"، "خيسوس" يرفض 9 ملايين يورو من "الهلال" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "خيسوس" يرفض 9 ملايين يورو من "الهلال".

صحيفة اليوم فجّرت صحيفة "ojogo" البرتغالية، مفاجأة من العيار الثقيل؛ حيث كشفت عن رفض المدرب خورخي خيسوس، التوقيع للهلال؛ على الرغم من العرض المليوني المغري للغاية من الفريق السعودي.

وكشفت الصحيفة عن أن عرض الهلال وصل لنحو 9 ملايين يورو؛ كراتب سنوي للمدرب الذي رأى أن عرض الهلال لا يناسب طموحاته.

وقالت الصحيفة: إن المدرب اجتمع مع سامي الجابر رئيس النادي، بعد إصرار الأخير على الجلوس معه لمحاولة إقناعه بالتوقيع للهلال.

وقالت الصحيفة: إن المدرب؛ على الرغم من طلب إدارة ناديه البرتغالي عودته لقيادة تدريبات الفريق؛ فإن المدرب لن يقود الفريق بنسبة كبيرة في الموسم المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "خيسوس" يرفض 9 ملايين يورو من "الهلال"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية