بمشاركة 20 متدرباً.. انطلاق دورة المدربين الوطنيين لكرة القدم في تبوك
بمشاركة 20 متدرباً.. انطلاق دورة المدربين الوطنيين لكرة القدم في تبوك

بمشاركة 20 متدرباً.. انطلاق دورة المدربين الوطنيين لكرة القدم في تبوك صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بمشاركة 20 متدرباً.. انطلاق دورة المدربين الوطنيين لكرة القدم في تبوك، بمشاركة 20 متدرباً.. انطلاق دورة المدربين الوطنيين لكرة القدم في تبوك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بمشاركة 20 متدرباً.. انطلاق دورة المدربين الوطنيين لكرة القدم في تبوك.

صحيفة اليوم انطلقت اليوم بمدينة الملك خالد الرياضية بتبوك, دورة المدربين الوطنيين لكرة القدم للحصول على رخصة التدريب " C " التي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي بمشاركة 20 متدرباً من مدينة تبوك والمحافظات التابعة لها.
وأوضح مدير مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك سعود بن صباح العنزي, أن الدورة التي تستمر على مدى أسبوعين, يقدمها محاضرون من الاتحاد السعودي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي لكرة القدم, معرباً عن شكره للاتحاد السعودي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي لكرة القدم على إقامة الدورة بمدينة تبوك, مؤكداً أن مثل هذه الدورات ستنعكس وبشكل إيجابي على الأندية الرياضية بالمنطقة من خلال تأهل المشاركين بالدورة للعمل كمدربين للعبة كرة القدم بتلك الأندية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بمشاركة 20 متدرباً.. انطلاق دورة المدربين الوطنيين لكرة القدم في تبوك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية