كولومبيا تسقط بولندا بثلاثية وتجدد آمالها بالتأهل لدور ثمن النهائي
كولومبيا تسقط بولندا بثلاثية وتجدد آمالها بالتأهل لدور ثمن النهائي

كولومبيا تسقط بولندا بثلاثية وتجدد آمالها بالتأهل لدور ثمن النهائي صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم كولومبيا تسقط بولندا بثلاثية وتجدد آمالها بالتأهل لدور ثمن النهائي، كولومبيا تسقط بولندا بثلاثية وتجدد آمالها بالتأهل لدور ثمن النهائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كولومبيا تسقط بولندا بثلاثية وتجدد آمالها بالتأهل لدور ثمن النهائي.

صحيفة اليوم حافظ منتخب كولومبيا على حظوظه في التأهل لدور 16 من المونديال بفضل فوزه الكبير على نظيره المنتخب البولندي بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي احتضنه ملعب "كازان أرينا" في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة في كأس العالم روسيا 2018.

افتتح ياري مينا مدافع برشلونة التسجيل لكولومبيا بالدقيقة 40 وأضاف نجم موناكو رادميل فالكاو الهدف الثاني بالدقيقة 70، وهو هدفه الأول في كأس العالم وعزز نجم يوفنتوس كوادرادو النتيجة بالهدف الثالث بالدقيقة 75 من زمن اللقاء .

رفع المنتخب الولومبي رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث بينما بقي المنتخب البولندي من دون أي نقطة بالمركز الأخير، فيما يتصدر اليابان الترتيب برصيد 4 نقاط يليه السنغال بذات عدد النقاط .

وستقام منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الثامنة الخميس المقبل، حيث ستواجه كولومبيا السنغال بينما تقابل اليابان منتخب بولندا المودع سلفاً البطولة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كولومبيا تسقط بولندا بثلاثية وتجدد آمالها بالتأهل لدور ثمن النهائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية