مدرب الاتحاد يفكر في مايسترو الهلال
مدرب الاتحاد يفكر في مايسترو الهلال

مدرب الاتحاد يفكر في مايسترو الهلال صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم مدرب الاتحاد يفكر في مايسترو الهلال، مدرب الاتحاد يفكر في مايسترو الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب الاتحاد يفكر في مايسترو الهلال.

صحيفة اليوم طلب المدرب الأرجنتيني “رامون دياز” المدرب الحالي لنادي الاتحاد التعاقد مع لاعب وسط الهلال الشاب والمنتخب السعودي سلمان الفرج.
الفرج قدم مستويات رائعة مع الأخضر في كأس العالم في روسيا 2018 استعاد من خلاله اللاعب بريقه ونال اشادة كبيرة من قبل الجماهير السعودية.
ويسعى دياز لتعزيز الصفوف الاتحاد بلاعبين اصحاب قدرات كبيرة وهو ما دفعه للتفكير في التعاقد مع لاعبه السابق في الهلال سلمان الفرج.
ويمتد عقد الفرج مع الهلال حتى عام 2021 وهو ما يصعب من عملية رحيل اللاعب للعميد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب الاتحاد يفكر في مايسترو الهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية