القادسية يجدد عقد لاعبه نايف هزازي
القادسية يجدد عقد لاعبه نايف هزازي

القادسية يجدد عقد لاعبه نايف هزازي صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم القادسية يجدد عقد لاعبه نايف هزازي، القادسية يجدد عقد لاعبه نايف هزازي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، القادسية يجدد عقد لاعبه نايف هزازي.

صحيفة اليوم أعلنت إدارة نادي القادسية رسمياً عن تمديد عقد لاعب خط الوسط نايف هزازي حتى عام 2022، تأتي هذه الخطوة من الإدارة القدساوية للمحافظة على نجوم الفريق، بعدما ارتبط هزازي بعدة أندية خلال الفترة الماضية بعد مستوياته المميزة الموسم الماضي.

وجرت مراسم تجديد العقد بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ مساعد الزامل. ويعتبر هزازي من الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق القدساوي منذ موسم 2015/2016، وشارك في الموسم الماضي في 19 مباراة في مسابقة الدوري منها 14 مباراة بشكل أساسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، القادسية يجدد عقد لاعبه نايف هزازي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية