مدرب القادسية يجتمع برئيس النادي ويعلن برنامج اعداد الفريق الاول
مدرب القادسية يجتمع برئيس النادي ويعلن برنامج اعداد الفريق الاول

مدرب القادسية يجتمع برئيس النادي ويعلن برنامج اعداد الفريق الاول صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم مدرب القادسية يجتمع برئيس النادي ويعلن برنامج اعداد الفريق الاول، مدرب القادسية يجتمع برئيس النادي ويعلن برنامج اعداد الفريق الاول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب القادسية يجتمع برئيس النادي ويعلن برنامج اعداد الفريق الاول.

صحيفة اليوم تواجد الصربي ألكسندر ستانوجيفتيش المدير الفني لفريق القادسية الأول والجهاز الفني المساعد له في مقر النادي عصر اليوم، حيث اطلع المدرب ومساعديه على جميع مرافق النادي مبدياً سعادته بما شاهد مؤكداً أن ذلك مساعد مهم له في عمله مع الفريق خلال الموسم الجديد بعد ذلك عقد المدرب اجتماع مطوّل مع رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ مساعد الزامل وإدارة كرة القدم وذلك لرسم الخطوط العريضة لإعداد الفريق للموسم، بعد ذلك تم الإعلان عن برنامج الفريق الإعدادي للموسم الجديد والذي سيكون كالتالي:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب القادسية يجتمع برئيس النادي ويعلن برنامج اعداد الفريق الاول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية