حكايات المونديال .. كلب أبكى الإنجليز أمام راقصي السامبا
حكايات المونديال .. كلب أبكى الإنجليز أمام راقصي السامبا

حكايات المونديال .. كلب أبكى الإنجليز أمام راقصي السامبا صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم حكايات المونديال .. كلب أبكى الإنجليز أمام راقصي السامبا، حكايات المونديال .. كلب أبكى الإنجليز أمام راقصي السامبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حكايات المونديال .. كلب أبكى الإنجليز أمام راقصي السامبا.

صحيفة اليوم قصة غريبة حدثت في مباراة إنجلترا والبرازيل في بطولة كأس العالم عام 1962 في تشيلي حيث تُعد من أغرب القصص والتي تسببت في هزيمة منتخب من منافسه في المباراة.

وكانت مباراة إنجلترا والبرازيل أقيمت في الحادي عشر من يونيو من عام 1962 في إطار لقاءات دور ربع النهائي من مونديال تشيليوانتهت بفوز المنتخب البرازيلي بثلاثية مقابل هدف.

وأوقف الحكم الفرنسي شيفانتي بييري المباراة لعدة دقائق بعد دخول كلب إلى المباراة مما جعله يُعطل اللعب لفترة من الوقت.

وحاول النجم البرازيلي الراحل جارينشا الإمساك بالكلب وإخراجه من المباراة ولكن دون جدوى، حتى تصدى النجم الإنجليزي السابق جيمي جريفز للكلب ونجح في إمساكه وإخراجه من اللقاء.

وبالطبع إيقاف المباراة لعدة دقائق أخرج لاعبي منتخب إنجلترا عن تركيزهم مما أعطى الفرصة للمنتخب البرازيلي لتسجيل ثلاثة أهداف والتأهل لدور نصف النهائي.

وكان منتخب البرازيل تُوج بمونديال 1962 للمرة الثانية على التوالي بعدما فاز بلقبه الأول في كأس العالم بعام 1958 في السويد.

ويذكر أن المنتخب البرازيلي كان تُوج بأخر ألقابه في بطولة كأس العالم عام 2002 في كوريا واليابان وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب المنتخب الألماني بنتيجة هدفين دون رد أحرزهما النجم رونالدو.

يعد اللاعب البرازيلي بيليه أول لاعب في العالم يفوز بثلاث نسخ من بطولة كأس العالم مع المنتخب البرازيلي.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حكايات المونديال .. كلب أبكى الإنجليز أمام راقصي السامبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن