أوروغواي ضد البرتغال .. من يقود فريقه لربع النهائي رونالدو أم كافاني ؟
أوروغواي ضد البرتغال .. من يقود فريقه لربع النهائي رونالدو أم كافاني ؟

أوروغواي ضد البرتغال .. من يقود فريقه لربع النهائي رونالدو أم كافاني ؟ صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أوروغواي ضد البرتغال .. من يقود فريقه لربع النهائي رونالدو أم كافاني ؟، أوروغواي ضد البرتغال .. من يقود فريقه لربع النهائي رونالدو أم كافاني ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أوروغواي ضد البرتغال .. من يقود فريقه لربع النهائي رونالدو أم كافاني ؟.

صحيفة اليوم تتجه الأنظار نحو مباراة أوروغواي ضد البرتغال، التي ستنطلق، بعد قليل، ضمن منافسات دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018؛ كونها ستشهد منافسة قوية بين اللاعبين خاصة كريستيانو رونالدو وإدينسون كافاني، حيث يأمل كل منهما في تأهل بلاده إلى ربع النهائي.

ونجح نجم منتخب برازيل أوروبا كريستيانو رونالدو في خطف الأنظار إليه قبل مباراة أوروغواي ضد البرتغال في مواجهات دور المجموعات، ويُنافس نجم المنتخب الإنجليزي هاري كين على لقب هداف نهائيات كأس العالم 2018.

على الجانب الآخر، ظهر نجم السيليستي إدينسون بمستوى جيد قبل مباراة أوروغواي ضد البرتغال اليوم، وقاد منتخب بلاده إلى التأهل لمنافسات دور الـ16 من كأس العالم 2018 بعد حصد العلامة الكاملة، والفوز بمواجهات دور المجموعات أمام روسيا، مصر والسعودية.

ونشر حساب كأس العالم الرسمي باللغة العربية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إحصائية للثنائي كريستيانو رونالدو وإدينسون كافاني قبل مباراة أوروغواي ضد البرتغال بوقت قليل، والتي أظهرت تفوق نجم منتخب برازيل أوروبا.

وقبل مباراة أوروغواي ضد البرتغال اليوم، قام نجم برازيل أوروبا كريستيانو رونالدو بـ15 تسديدة، بينهم 7 تسديدات على المرمى، ونجح في تسجيل 4 أهداف في دور المجموعات، وتمكن من استعادة كرتين، وارتكب 3 أخطاء، ووصلت إجمالي تمريراته إلى 85 تمريرة.

وتمكن نجم السيليستي إدينسون كافاني قبل مباراة أوروغواي ضد البرتغال اليوم من تسديد 13 تسديدة بينهم 4 على المرمى، وسجل هدفًا وحيدًا، واستعاد الكرة 4 مرات، وارتكب 3 أخطاء، وبلغت إجمالي تمريراته 75 تمريرة.

 

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أوروغواي ضد البرتغال .. من يقود فريقه لربع النهائي رونالدو أم كافاني ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن