مفاجأة: الأهلي يفاوض لاعباً عمره 37 عاماً!
مفاجأة: الأهلي يفاوض لاعباً عمره 37 عاماً!

مفاجأة: الأهلي يفاوض لاعباً عمره 37 عاماً!

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مفاجأة: الأهلي يفاوض لاعباً عمره 37 عاماً!، مفاجأة: الأهلي يفاوض لاعباً عمره 37 عاماً! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

مفاجأة: الأهلي يفاوض لاعباً عمره 37 عاماً!

.

صحيفة اليوم قالت تقارير صحفية تشيلية إن هناك مفاوضات غير معلنة بين النادي الأهلي وقائد فريق كولو كولو التشيلي، المهاجم استيبان باريديس، بالإضافة إلى أن اللاعب قد ودع جمهور فريقه بالفعل عبر حسابه بموقع إنستغرام.

وأشار موقع "فوكس سبورتس" النسخة التشيلية، إن بابلو غويدي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو من يقف خلف الكواليس، إذ يعتبر المحرك الرئيسي للصفقة، وهو من تحدث إلى إدارة نادي كولو كولو.

colo_colo_paredes_540152.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

يأتي هذا في الوقت الذي كتب فيه باريديس رسالة وداع لجماهير نادي كولو كولو عبر حسابه في إنستغرام مساء أمس، الجمعة، والتي وصفها الموقع بأنها تركت الجماهير في حيرة من أمرهم.

وكتب باريديس: "شكرا على كل شيء، قميص النادي الجميل وكل جماهير كولو كولو هم أفضل شيء في حياتي، شكرا جزيلاً"، إلا أن البعض فسروا بأنه لن يذهب إلى النادي الأهلي وأن كولو كولو رفضوا المفاوضات الخاصة بانتقال المهاجم.

a6460bc367.jpg

ولم يلعب المهاجم التشيلي الدولي إلا في الدوري التشيلي والمكسيكي فقط طوال مسيرته الاحترافية التي بدأت في عام 2000، ولعب ذو الـ 37 عاماً رفقة كولو كولو خلال الموسم الماضي 19 مباراة، ورغم كبر سنه إلا أن معدّله التهديفي مرتفع، فقد سجل في 19 لقاء 15 هدفاً وصنع اثنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

مفاجأة: الأهلي يفاوض لاعباً عمره 37 عاماً!

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport