مدرب الوحدة يرفض المجيء إلى السعودية!
مدرب الوحدة يرفض المجيء إلى السعودية!

مدرب الوحدة يرفض المجيء إلى السعودية!

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مدرب الوحدة يرفض المجيء إلى السعودية!، مدرب الوحدة يرفض المجيء إلى السعودية! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

مدرب الوحدة يرفض المجيء إلى السعودية!

.

صحيفة اليوم أفادت تقارير صحفية سعودية بأن المدير الفني الجديد لنادي الوحدة، البرازيلي فابيو كاريلي، لن يأتي إلى المملكة العربية السعودية في بداية معسكر الفريق الوحداوي الإعدادي.

وقالت التقارير أيضاً أن كاريلي الذي وقع للوحدة أثناء وجوده في البرازيل، حيث تم إرسال العقود له وفقاً لتصريحات سابقة لحاتم خيمي رئيس الوحدة، سيلتقي مع عناصر فريق الوحدة في النمسا عند بدء المعسكر الإعدادي للموسم الجديد.

43099d85a0014eb2a9034ea0662b6cdb_569669.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

أضافت التقارير أن اللاعبين الأجانب الذين تعاقدت معهم إدارة نادي الوحدة لن يأتون أيضاً إلى السعودية وسينضمون لمعسكر الفريق الخارجي في النمسا، رفقة المدرب كاريلي.

وكان الوحدة قد أعلن عن سلسلة تعاقدات نارية بدأت بالمدرب كاريلي الذي كان حديث الساعة في البرازيل وقت توقيعه لنادي الوحدة، ثم تبع ذلك العديد من التعاقدات مع لاعبين أجانب وعرب ومحليين رفيعي المستوى، للمنافسة على البطولات في الموسم المقبل.

album234_278327.jpg

يأتي هذا في الوقت الذي ينوي حاتم خيمي، رئيس نادي الوحدة، الاجتماع بالجهاز الإداري للنادي تمهيداً لإطلاعهم على خطة المدرب كاريلي بخصوص المعسكر الخارجي والاحتياجات الفنية للفريق في الموسم الكروي المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

مدرب الوحدة يرفض المجيء إلى السعودية!

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport