الاتفاق يخطط لخطف مدافع أوروغوياني
الاتفاق يخطط لخطف مدافع أوروغوياني

الاتفاق يخطط لخطف مدافع أوروغوياني

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الاتفاق يخطط لخطف مدافع أوروغوياني، الاتفاق يخطط لخطف مدافع أوروغوياني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

الاتفاق يخطط لخطف مدافع أوروغوياني

.

صحيفة اليوم تعتزم إدارة نادي الاتفاق إنهاء صفقة انتقال اللاعب الأوروغوياني، مدافع نادي بينارول الذي يلعب في أوروغواي، رامون أرياس، لصالح الإتي في أقرب وقت، وذلك بعدما قالت تقارير صحفية إن الاتفاق أصبح أقرب للاعب من أي وقت مضى.

وبحسب الصحفي ويلسون مينديز الذي يعمل بموقع "padreydecano" الرياضي الأوروغوياني، فإن المدافع صاحب الـ 25 عاماً أتم الاتفاق مع ناديه الحالي على المغادرة تمهيداً لسفره إلى السعودية للعب لنادي الاتفاق.

278027311c225e770024f0cae062b4a9_277581.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقال الصحفي مينديز على حسابه الشخصي على موقع تويتر: "رامون أرياس سيغادر بينارول، وسيلعب للنادي العربي الاتفاق الذي يقوده ليوناردو راموس"، واضعاً صورة للاعب.

ولعب أرياس للعديد من الأندية حيث بدأ رحلته الاحترافية في نادي ديفنسور الأوروغوياني قبل أن ينتقل إلى نادي بويبلا المكسيكي على سبيل الإعارة لمدة عام، وفي 2016 انتقل إلى نادي كويتو الإكوادوري في صفقة انتقال حر، ثم عاد مرة أخرى للأوروغواي عبر بوابة نادي بينارول.

ويمتاز أرياس باللعب في كل مراكز الدفاع، فهو يلعب كظهير أيسر أو أيمن ويلعب أيضاً كقلب دفاع، وخلال الموسم الماضي لعب مع ناديه بينارول 26 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها هدفين وصنع 3 أهداف أخرى.

maxresdefault_1_840698.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

الاتفاق يخطط لخطف مدافع أوروغوياني

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport