"آل الشيخ": إلغاء بطولة كأس السوبر السعودي المصري
"آل الشيخ": إلغاء بطولة كأس السوبر السعودي المصري

"آل الشيخ": إلغاء بطولة كأس السوبر السعودي المصري صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "آل الشيخ": إلغاء بطولة كأس السوبر السعودي المصري، "آل الشيخ": إلغاء بطولة كأس السوبر السعودي المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "آل الشيخ": إلغاء بطولة كأس السوبر السعودي المصري.

صحيفة اليوم أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قرر إلغاء بطولة السوبر السعودي المصري في الرياض والقاهرة؛ وذلك بناء على عدم اتفاق الأطراف ذات العلاقة في الجانب المصري على مواعيد مناسبة لإقامة المباراتين.

ونشر آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بـ"فيس بوك" أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قرر إلغاء مباراة السوبر السعودي المصري في الرياض والقاهرة، والتي كان من المقرر أن تقام على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وكأس الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "آل الشيخ": إلغاء بطولة كأس السوبر السعودي المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية