الصربي بيزيتش يقود هجوم الاتحاد لثلاثة مواسم مقبلة
الصربي بيزيتش يقود هجوم الاتحاد لثلاثة مواسم مقبلة

الصربي بيزيتش يقود هجوم الاتحاد لثلاثة مواسم مقبلة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الصربي بيزيتش يقود هجوم الاتحاد لثلاثة مواسم مقبلة، الصربي بيزيتش يقود هجوم الاتحاد لثلاثة مواسم مقبلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الصربي بيزيتش يقود هجوم الاتحاد لثلاثة مواسم مقبلة.

صحيفة اليوم أعلن فريق الاتحاد تعاقده مع المهاجم الصربي الكسندر بيزيتش قادمًا من سرفينيا الصربي في عقد يمتد لثلاثة مواسم مقبلة.

ويبلغ بيزيتش ٢٦ عامًا وحصل على لقب هداف الدوري الصربي إضافة إلى جائزة أفضل لاعب في الدوري الصربي للموسم الرياضي الماضي.

هذا وشهدت مراسم توقيع العقد حضور رئيس نادي الاتحاد نواف المقيرن ونائبه فراس التركي والمدير التنفيذي خميس الزهراني فيما حضر وكيل أعمال اللاعب إلى جوار موكله، وقدم مجلس الإدارة شكره لتركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على دعمه ووقفاته خلال الفترة الماضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الصربي بيزيتش يقود هجوم الاتحاد لثلاثة مواسم مقبلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية