الهلال: تدريبات صباحية ومسائية.. والإدارة تبحث عن عقود استثمارية
الهلال: تدريبات صباحية ومسائية.. والإدارة تبحث عن عقود استثمارية

الهلال: تدريبات صباحية ومسائية.. والإدارة تبحث عن عقود استثمارية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الهلال: تدريبات صباحية ومسائية.. والإدارة تبحث عن عقود استثمارية، الهلال: تدريبات صباحية ومسائية.. والإدارة تبحث عن عقود استثمارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال: تدريبات صباحية ومسائية.. والإدارة تبحث عن عقود استثمارية.

صحيفة اليوم أدى لاعبو فريق الهلال⁩ الأول لكرة القدم، صباح اليوم، حصتهم التدريبية الأولى ضمن برنامج الفريق ليوم الأربعاء؛ حيث تخلّلتها تدريبات بدنية ولياقية في صالة الإعداد البدني بمقر النادي، فيما اشتمل المران المسائي على تدريبات الجري حول الملعب بغية تكثيف الحانب اللياقي، بعد ذلك فرض "خيسوس" مدرب الفريق مناورة.

من حانب آخر عقد مجلس الإدارة برئاسة سامي الجابر اجتماعًا؛ حيث أطلعهم على ملف التعاقدات، كما ناقش المجلس عددًا من الملفات الاستثمارية مع بحث تعزيز مداخيل النادي مع قرب انتهاء عقد المسوق الحصري "صلة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الهلال: تدريبات صباحية ومسائية.. والإدارة تبحث عن عقود استثمارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية