القادسية يرمم دفاعاته بالأسترالي "ريس ويليامز"
القادسية يرمم دفاعاته بالأسترالي "ريس ويليامز"

القادسية يرمم دفاعاته بالأسترالي "ريس ويليامز" صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم القادسية يرمم دفاعاته بالأسترالي "ريس ويليامز"، القادسية يرمم دفاعاته بالأسترالي "ريس ويليامز" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، القادسية يرمم دفاعاته بالأسترالي "ريس ويليامز".

صحيفة اليوم أعلن فريق القادسية ضم المدافع الأسترالي الدولي ريس ويليامز، بدعم مالي من تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وقال القادسية عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، إن ويليامس وقع عقد الانضمام للفريق اليوم الأربعاء.

وسبق للدولي الأسترالي تمثيل أندية ميدلزبره الإنجليزي، خلال قيادة جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا الحالي للفريق، في موسم 2006-2007، بالإضافة لبيرنلي وتشارلتون في إنجلترا وملبورن فيكتوري في أستراليا.

وعلى صعيد الفئات السنية، مثل اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً، منتخب ويلز تحت 21 سنة، لكنه مثل أستراليا على صعيد المنتخب الأول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، القادسية يرمم دفاعاته بالأسترالي "ريس ويليامز"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية