النصر يعير مهاجمه الكونغولي كابانانغا إلى أستانا الكازاخستاني
النصر يعير مهاجمه الكونغولي كابانانغا إلى أستانا الكازاخستاني

النصر يعير مهاجمه الكونغولي كابانانغا إلى أستانا الكازاخستاني صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم النصر يعير مهاجمه الكونغولي كابانانغا إلى أستانا الكازاخستاني، النصر يعير مهاجمه الكونغولي كابانانغا إلى أستانا الكازاخستاني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النصر يعير مهاجمه الكونغولي كابانانغا إلى أستانا الكازاخستاني.

صحيفة اليوم وافقت إدارة نادي النصر على إعارة المهاجم الكونغولي جونيور كابانانغا إلى فريقه السابق أستانا الكازاخستاني حتى نهاية الموسم مع أحقية شراء بطاقته الدولية.

وقالت إدارة النصر في بيان رسمي إن الإعارة جاءت مقابل عائد مالي سيتضاعف الرقم إذا لعب الكونغولي 50% من المباريات بالإضافة إلى شروط والتزامات أخرى على النادي الكازاخستاني.


يذكر أن الكونغولي جاء إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية شارك مع الفريق في 6 مباريات سجل خلالها 4 أهداف في مرمى الهلال والشباب والرائد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النصر يعير مهاجمه الكونغولي كابانانغا إلى أستانا الكازاخستاني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية