صراع بين الهلال والنصر على الفرنسي بافيتيمبي جوميز
صراع بين الهلال والنصر على الفرنسي بافيتيمبي جوميز

صراع بين الهلال والنصر على الفرنسي بافيتيمبي جوميز صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم صراع بين الهلال والنصر على الفرنسي بافيتيمبي جوميز، صراع بين الهلال والنصر على الفرنسي بافيتيمبي جوميز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صراع بين الهلال والنصر على الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

صحيفة اليوم رصدت شبكة أوبتا ،المختصة في احصائيات اللاعبين والمدربين والأندية، الأرقام التي حققها المدرب الأرجنتيني رامون دياز طوال مسيرته التدريبية في الدوري السعودي للمحترفين.

وتحدثت أوبتا عن ارقام دياز من خلال تغريدة نشرتها عبر الصفحة الرسمية من خلال شبكة التواصل الاجتماعي الشهير،تويتر حيث وصفته بالجنرال.

وغردت أوبتا قائلاً:”رامون دياز هو المدرب صاحب أعلى نسبة فوز بين المدربين الحاليين الذين خاضوا 10 مباريات على الأقل في دوري المحترفين السعودي”.

وأضافت بالقول:”لعب 41 ف 29 ت 10 خ 2 ورابع أعلى نسبة فوز في تاريخ المنافسة (غيريتس 82%، أولاريو 72%، كالديرون 72%). جنرال”.

ويقود دياز الدفة التدريبية للاتحاد بعد تجربة ناجحة مع الغريم التقليدي،الهلال، نجح من خلالها التتويج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين والوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

وأقيل من على رأس الجهاز الفني للهلال بعد البداية المُخيبة مع كتيبة الموج الأزرق في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا في دور المجموعات.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صراع بين الهلال والنصر على الفرنسي بافيتيمبي جوميز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360