صحيفة هولندية: حارس "فينورد" الهولندي يقترب من صفوف "النصر"
صحيفة هولندية: حارس "فينورد" الهولندي يقترب من صفوف "النصر"

صحيفة هولندية: حارس "فينورد" الهولندي يقترب من صفوف "النصر" صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم صحيفة هولندية: حارس "فينورد" الهولندي يقترب من صفوف "النصر"، صحيفة هولندية: حارس "فينورد" الهولندي يقترب من صفوف "النصر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة هولندية: حارس "فينورد" الهولندي يقترب من صفوف "النصر".

صحيفة اليوم كشفت تقارير صحفية هولندية منذ قليل عن أن حارس مرمى فينورد الهولندي، الحارس الأسترالي براد غونز قد اقترب من الانضمام لنادي النصر خلال الفترة المقبلة.

وبحسب ما نقلت صحيفة "fr12" فإن الحارس الذي شارك مع منتخب أستراليا في كأس العالم الأخيرة في روسيا في مفاوضات متقدمة كثيرًا مع النصر.

الصحيفة قالت إن الحارس بالفعل حصل على إذن من ناديه الهولندي بالرحيل وإنه وجد في معسكر الفريق النصراوي المقام في جنوب أوروبا للخضوع للفحص الطبي.

يُذكر أن الحارس يبلغ من العمر 36 عامًا وشارك مع فينورد في 31 مباراة بصورة أساسية الموسم الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صحيفة هولندية: حارس "فينورد" الهولندي يقترب من صفوف "النصر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية