في عقد يمتد لموسمين.. "النصر" يظفر بخدمات الحارس الأسترالي "جونز"
في عقد يمتد لموسمين.. "النصر" يظفر بخدمات الحارس الأسترالي "جونز"

في عقد يمتد لموسمين.. "النصر" يظفر بخدمات الحارس الأسترالي "جونز" صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم في عقد يمتد لموسمين.. "النصر" يظفر بخدمات الحارس الأسترالي "جونز"، في عقد يمتد لموسمين.. "النصر" يظفر بخدمات الحارس الأسترالي "جونز" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، في عقد يمتد لموسمين.. "النصر" يظفر بخدمات الحارس الأسترالي "جونز".

صحيفة اليوم أعلن نادي النصر التعاقد مع الحارس الأسترالي الدولي براد جونز، قادماً من فينورد الهولندي، في عقد يمتد لموسمين مقبلين.

وكان "جونز" ضمن قائمة المنتخب الأسترالي التي شارك بها بمونديال روسيا ٢٠١٨م مؤخراً، وسبق له أن مثّل عدة أندية أوروبية أشهرها ليفربول الإنجليزي.

وتأتي هذه الخطوة من إدارة النصر لتدعيم الحراسة النصراوية وخلق جو من المنافسة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، في عقد يمتد لموسمين.. "النصر" يظفر بخدمات الحارس الأسترالي "جونز"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية