رسميا.. محترف النصر لاعبا في الزمالك
رسميا.. محترف النصر لاعبا في الزمالك

رسميا.. محترف النصر لاعبا في الزمالك صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم رسميا.. محترف النصر لاعبا في الزمالك، رسميا.. محترف النصر لاعبا في الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رسميا.. محترف النصر لاعبا في الزمالك.

صحيفة اليوم أعلن نادي الزمالك عن تعاقده مع اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي من صفوف نادي النصر السعودي لثلاث سنوات مقبلة.
وأكد النادي الأبيض المصري أنه سيتكلف 700 ألف يورو فقط من قيمة راتب اللاعب بينما سوف يتكفل رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بباقي مستحقات اللاعب مع النادي المصري.
من جانب آخر أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ان لاعبه شيكابالا في انتظار عرض سعودي كبير سوف يرحل من خلاله لمواصلة مشواره في الدوري السعودي في الموسم المقبل من أجل انهاء مسيرته الكرية بأفضل طريقة ممكنة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رسميا.. محترف النصر لاعبا في الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية