تأخر الصفقات يقلق جماهير النصر
تأخر الصفقات يقلق جماهير النصر

تأخر الصفقات يقلق جماهير النصر صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم تأخر الصفقات يقلق جماهير النصر، تأخر الصفقات يقلق جماهير النصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تأخر الصفقات يقلق جماهير النصر.

صحيفة اليوم حالة من القلق تسيطر على جماهير نادي النصر في الوقت الحالي بسبب تأخر تعزيز صفوف الفريق بلاعبين أجانب في الصيف الحالي.
ويعاني النصر من صعوبات في اقناع ليستر سيتي بالتخلي عن جناحه النيجيري المهاري والسريع أحمد موسى رغم تقديم النادي 16 مليون دولار للفوز بخدماته.
إدارة النصر تمكنت من ضم المغربي نور الدين مرابط والبيروفي كرستيان راموس والبرازيلي بيتروس مع الإبقاء على برونو اوفيني وكذلك محمد فوزير ليتبقى للنادي التعاقد مع 3 أجانب آخرين في الصيف الحالي.
المدرب الاوروغوياني دانييل كارينيو طالب إدارة النادي بضرورة التعاقد مع حارس أجنبي بجانب ضم لاعب في خط الهجومي وصانع ألعاب، ولا يعاني انلصر من مشاكل مالية هذا الصيف بل تتمثل الصعوبة في المفاوضات من أجل تحقيق أهداف النادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تأخر الصفقات يقلق جماهير النصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية