القادسية يتعاقد مع الحارس الاسترالي دونكان
القادسية يتعاقد مع الحارس الاسترالي دونكان

القادسية يتعاقد مع الحارس الاسترالي دونكان صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم القادسية يتعاقد مع الحارس الاسترالي دونكان، القادسية يتعاقد مع الحارس الاسترالي دونكان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، القادسية يتعاقد مع الحارس الاسترالي دونكان.


صحيفة اليوم بدعم من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ ، أعلنت إدارة نادي القادسية برئاسة مساعد الزامل عن تعاقدها الرسمي مع الحارس الاسترالي الدولي جاك دونكان لحماية العرين القدساوي في الموسم المقبل.
وتنقل دونكان خلال مسيرته الاحترافية بين ثلاثة اندية استرالية ، حيث سبق له تمثيل فريق نيوكاسل جيتس خلال الفترة من 2010وحتى 2013، كما لعب لفريق بيرث غلوري من 2013 الى 2015، وعاد ليمثل فريق نيوكاسل جيتس خلال الفترة من 2016 وحتى 2018 قبل توقيعه للقادسية،بينما لعب دونكان موسم واحد مع فريق براندز الدنماركي موسم 2015 – 2016.
ويعد الحارس دونكان من الحراس المميزين في القارة الآسيوية نظراً لما يمتلكه من إمكانيات فنية مميزة ،كما يتميز بالطول الفارع حيث يبلغ طولة 190سم ويصل وزنه الى 84 كجم .
ويبلغ دونكان من العمر 25 عاماً لكنه يتمتع بخبرة دولية كبيرة حيث سبق ولعب مع منتخب استراليا في كأس العالم تحت 20 عاماً التي اقيمت بتركيا في العام 2013 ، كما لعب في كأس آسيا تحت 23 عاما في العام 2016 .
بدوره قدم رئيس مجلس إدارة نادي القادسية مساعد الزامل شكره وتقديره الى معالي رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ على دعمه النادي مادياً ومعنوياً .
وقال الزامل : معالي المستشار أوفى بوعده ودعم القادسية بمدرب عالمي ولاعبين اجانب من العيار الثقيل .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، القادسية يتعاقد مع الحارس الاسترالي دونكان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية