مدرب الهلال يتحدث عن رغبة النادي في ضم جوناس
مدرب الهلال يتحدث عن رغبة النادي في ضم جوناس

مدرب الهلال يتحدث عن رغبة النادي في ضم جوناس صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم مدرب الهلال يتحدث عن رغبة النادي في ضم جوناس، مدرب الهلال يتحدث عن رغبة النادي في ضم جوناس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب الهلال يتحدث عن رغبة النادي في ضم جوناس.

صحيفة اليوم لا يعتقد مدرب الهلال الحالي خورخي خيسوس أن اللاعب البرازيلي جوناس مهاجم بنفيكا سوف يتواجد في صفوف الفريق في الموسم المقبل.
وقال خيسوس في تصريحات إعلامية: ” جوناس إلى الهلال؟ لا أعتقد ذلك ، هو لاعب رائع. واعتقد مثل هذه النوعية من اللاعبين لايخرجون من أنديتهم. واعتقد بأنه قدومه إلى الهلال خيار غير محتمل.”.
وتابع حديثه: ” استخدم اللغة الإنجليزي في التواصل مع اللاعبين رغم كوني لست ماهرا بها، أجد صعوبة في نطق أسماء بعض لاعبي الهلال ولكن أعرف أرقامهم جميعاً”.
وأكمل: ” هنا في نادي الهلال لدي أكثر من لاعب يستطيعوا اللعب في أي نادٍ بالبرتغال”.
وأضاف: ” سنتعاقد مع أكثر من لاعب أجنبي، لكن ليس من السهل جلب اللاعبين إلى السعودية”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب الهلال يتحدث عن رغبة النادي في ضم جوناس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية