براد جونز .. رقمه المميز مع فينورد يُداعبه في النصر
براد جونز .. رقمه المميز مع فينورد يُداعبه في النصر

براد جونز .. رقمه المميز مع فينورد يُداعبه في النصر صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم براد جونز .. رقمه المميز مع فينورد يُداعبه في النصر، براد جونز .. رقمه المميز مع فينورد يُداعبه في النصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، براد جونز .. رقمه المميز مع فينورد يُداعبه في النصر.

صحيفة اليوم براد جونز أحدث المنضمين إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حيث نجحت إدارة العالمي في التعاقد مع حارس المرمى الأسترالي الدولي، لمدة موسمين قادمًا من صفوف نادي فينورد الهولندي.

وعانى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تراجع المستوى في مركز حراسة المرمى خلال السنوات القليلة الماضية، نظرًا لمعاناة عبدالله العنزي من الإصابات، عقب تألقه اللافت مع العالمي في 2014 و2015، لذلك تم التعاقد مع براد جونز لحل هذه الأزمة.

وتعول الإدارة النصراوية والجماهير على تألق براد جونز مع الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، وتعويض الفراغ الذي تركه عبدالله العنزي، خاصة أن الهدف الرئيسي هو المنافسة على الألقاب المحلية والقارية الموسم الرياضي المقبل.

وتعاقد مجلس إدارة نادي النصر مع حارس المرمى عبدالله العويشير، قبل أن تنجح في ضم الأسترالي الدولي براد جونز صاحب الـ36 عامًا، أملًا في القضاء على مشكلة تراجع مستوى حراس المرمى التي لازمت العالمي مؤخرًا.

ويسعى براد جونز للظهور بمستوى مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وتحقيق أرقام قياسية سواء بالحفاظ على نظافة شباكه لأطول فترة ممكنة أو التتويج معه ببطولات جديدة تُضاف إلى سجله.

ويُعد الأسترالي الدولي براد جونز واحدًا من أبرز حراس المرمى في الدوري الهولندي، حيث حقق رقمًا مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فينورد، بعدما خرج بشباك نظيفة في 27 مباراة من أصل 63 لقاء خاضها معه.

ويملك براد جونز خبرة كبيرة، نظرًا لمسيرته الكروية المميزة في الملاعب الأوروبية، حيث لعب في فرق إنجليزية عديدة، ومنها ليفربول، ميدلسبرة، بلاكبول، وديربي كاونتي، بجانب احترافه في فينورد الهولندي الذي تألق في صفوفه.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، براد جونز .. رقمه المميز مع فينورد يُداعبه في النصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن