مباراة اليوم .. الهلال يتعادل مع أودينيزي إيجابيًّا
مباراة اليوم .. الهلال يتعادل مع أودينيزي إيجابيًّا

مباراة اليوم .. الهلال يتعادل مع أودينيزي إيجابيًّا صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مباراة اليوم .. الهلال يتعادل مع أودينيزي إيجابيًّا، مباراة اليوم .. الهلال يتعادل مع أودينيزي إيجابيًّا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مباراة اليوم .. الهلال يتعادل مع أودينيزي إيجابيًّا.

صحيفة اليوم انتهت– منذ قليل– مباراة اليوم التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ونظيره أودينيزي الإيطالي، في إطار استعدادات الفريقين الودية، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مباراة اليوم أمام أودينيزي الإيطالي، بتشكيل مكون من؛ علي الحبسي، محمد البريك، ألبرتو بوتيا، علي آل بليهي، ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، محمد كنو، أندري كاريلو، سالم الدوسري، كارلوس إدواردو وعمر خربين.

وحاول لاعبو الهلال وأودينيزي الإيطالي هز الشباك في الشوط الأول من مباراة اليوم الودية، إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل، ليُخيم التعادل السلبي عليه.

وشارك عبدالله المعيوف بدلًا من علي الحبسي مع بداية الشوط الثاني من مباراة اليوم بين الهلال وأودينيزي، ونجح الفريق الإيطالي في هز شباك الزعيم في الدقيقة 52.

وأجرى جورجي جيسوس عددًا من التغييرات بعد هدف أودينيزي في مباراة اليوم الودية، حيث خرج كل من الشهراني، إدواردو، خربين، كاريلو والدوسري، وشارك حسن كادش، مختار فلاتة، ناصر الدوسري، أشرف بن شرقي وأحمد أشرف.

وقام جيسوس بتغييرات عديدة في مباراة اليوم أمام أودينيزي، حيث دفع بكل من علي آل بليهي، عبدالله المعيوف، محمد البريك، عبدالله عطيف، بدلًا من محمد جحفلي، محمد الواكد، محمد الشلهوب ومحمد البقعاوي.

وساهمت التغييرات العديدة في مباراة اليوم بين الهلال وأودينيزي الإيطالي، في تحسن أداء الزعيم، ونجح مختار فلاتة في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 74 من رأسية مميزة، مُستغلًّا عرضية من أحمد أشرف.

ودفع مدرب الهلال بآخر تغييراته في مباراة اليوم أمام أودينيزي الإيطالي في الدقيقة 78، حيث أشرك جليمن ريفاس بدلًا من محمد كنو.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مباراة اليوم .. الهلال يتعادل مع أودينيزي إيجابيًّا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن