الشباب يحاول تطفيش الثلاثي بالانفرادي
الشباب يحاول تطفيش الثلاثي بالانفرادي

الشباب يحاول تطفيش الثلاثي بالانفرادي صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الشباب يحاول تطفيش الثلاثي بالانفرادي، الشباب يحاول تطفيش الثلاثي بالانفرادي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب يحاول تطفيش الثلاثي بالانفرادي.

صحيفة اليوم يواصل لاعبو فريق الشباب عبدالله السديري وجمعان الدوسري والليبي مؤيد اللافي تمارينهم الانفرادية، في مقر نادي الشباب على فترتين صباحية ومسائية، حيث ألزمتهم إدارة أحمد العقيل بتوقيع حضور وانصراف لكل فترة تدريبية حسب ما كشف عنه مصدر خاص لـ”المواطن“، وتهدف الإدارة الضغط على الثلاثي بالتمارين الانفرادية بغية إيقاف النزيف المالي الذي يحاصر الشباب عبر تسديد رواتب ضخمة للاعبين لم تتم الاستفادة القصوى من خدماتهم.

وتحاول إدارة الشباب حسب مصادر “المواطن” التخلص من الثلاثي بأسرع وقت عبر توقيع مخالصات مالية، وقد تلجأ لتحويلهم لاعبي استثمار للإيفاء بنصاب قائمة الـ30 لاعبًا التي اشترطها الاتحاد السعودي مؤخرًا.

يُذكر أن إدارة نادي الشباب عرضت على السديري والدوسري إعارتهما إلى أحد أندية دوري الأمير محمد بن سلمان، لكن الأجر السنوي المرتفع الذي يتقاضاه اللاعبان في الشباب وقف حائلًا عن إكمال إجراءات الانتقال، حيث تمتنع أندية دوري الأمير محمد بن سلمان عن دفع مبالغ مرتفعة.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الشباب يحاول تطفيش الثلاثي بالانفرادي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن