السومة يتمنى اللعب بجانب نجم الهلال
السومة يتمنى اللعب بجانب نجم الهلال

السومة يتمنى اللعب بجانب نجم الهلال

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم السومة يتمنى اللعب بجانب نجم الهلال، السومة يتمنى اللعب بجانب نجم الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

السومة يتمنى اللعب بجانب نجم الهلال

.

صحيفة اليوم انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه النجم السوري، ومهاجم النادي الأهلي، عمر السومة وهو يتحدث عن اللاعب الذي يتمنى اللعب بجانبه.

وقال السومة في الفيديو الذي لم تتجاوز مدته 10 ثوان، إنه يتمنى اللعب بجوار لاعب نادي الهلال ونجم المنتخب السعودي لكرة القدم ونادي فياريال الإسباني سابقاً، سالم الدوسري.

219bc01ed8.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتعد تصريحات السومة مفاجئة لجماهير الراقي، الذين توقعوا أن يتمنى اللعب بجوار لاعب سعودي يلعب في النادي الأهلي، إلا أن السومة يرى في الدوسري المهارة التي تجعله يتمنى اللعب بجانبه.

على جانب متصل، وصل المحترف السوري معسكر الراقي بالنمسا بعد إنهاء أزمة تأشيرة أوروبا، والتي تسببت في تأخره عن حضور المعسكر الإعدادي من البداية ولم يلعب أيضاً مباريات ودية.

YYY-YYYYYY-YYY_945073.jpg

يذكر أن تدريبات النادي الأهلي في معسكره بالنمسا شهدت أمس تدريبات تأهيلية للاعب المصري المحترف عبدالله السعيد تهميداً لدخوله التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء، علاوة على تدريبات مكثفة لحراس مرمى عرين الراقي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

السومة يتمنى اللعب بجانب نجم الهلال

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport