الوحدة يكمل الأجانب بـ"ريناتو" ودولي مغربي
الوحدة يكمل الأجانب بـ"ريناتو" ودولي مغربي

الوحدة يكمل الأجانب بـ"ريناتو" ودولي مغربي

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الوحدة يكمل الأجانب بـ"ريناتو" ودولي مغربي، الوحدة يكمل الأجانب بـ"ريناتو" ودولي مغربي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

الوحدة يكمل الأجانب بـ"ريناتو" ودولي مغربي

.

صحيفة اليوم أفادت تقارير صحفية باقتراب الإعلان الرسمي لنادي الوحدة بتعاقده مع لاعب المحور الدفاعي والظهير الأيمن، البرازيلي ريناتو شافيز، لاعب نادي فلومينيسي البرازيلي، بعدما اتفقت الإدارة الوحداوية على استعارته لمدة موسم.

وقد أوصى المدير الفني البرازيلي، فابيو كاريلي، بالتعاقد مع شافيز لما يتمتع به من مهارات على المستوى الخططي وعلى مستوى المراكز داخل الملعب، فهو يلعب كمحور دفاعي وأيضاً يلعب كظهير أيمن.

24d68baddb.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك


في سياق منفصل ينتظر مجلس إدارة نادي الوحدة برئاسة حاتم خيمي رد المغربي الدولي، بدر بانون، مدافع نادي الرجاء البيضاوي المغربي للانضمام إلى صفوف النادي المكي.

وبحسب التقارير فإن بانون طلب بصفة شخصية من رئيس النادي حاتم خيمي مهلة للتفكير في العرض الوحداوي وحسم أمور انتقاله لارتداء القميص الأحمر.

5E266783164896_725945.jpg

وفي حالة تعاقد الوحدة مع اللاعبين البرازيلي والمغربي فسيكون قد أنهى ملف الأجانب ويبدأ في التركيز والاستعداد للموسم الجديد بكل عناصر الفريق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

الوحدة يكمل الأجانب بـ"ريناتو" ودولي مغربي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport