التونسي فرجاني ساسي يودع النصر
التونسي فرجاني ساسي يودع النصر

التونسي فرجاني ساسي يودع النصر صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم التونسي فرجاني ساسي يودع النصر، التونسي فرجاني ساسي يودع النصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التونسي فرجاني ساسي يودع النصر.

صحيفة اليوم ودع لاعب الوسط التونسي الدولي فرجاني ساسي جماهير نادي النصر عقب 6 أشهر قضاها مع العالمي في الموسم الماضي قادما من الترجي التونسي مقابل 2 مليون يورو.
وكان ساسي قد أعلن انتقاله لصفوف الزمالك لثلاث سنوات مقبلة بدعم من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة.
ونشر اللاعب تغريدة من حسابه الشخصي على موقع التدوينات المُصغرة تويتر قال فيها: «بسم الله توكلت على الله، زملكاوي لمدة ثلات سنوات أشكر رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور».
وأضاف: «كما يسعني انا أشكر سعادة المستشار تركي آل شيخ واشكرك جماهير نادي النصر وأعد جماهير الزمالك بتقديم الإضافة للفريق».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، التونسي فرجاني ساسي يودع النصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية