ستانلي القادسية يقدم أوراق اعتماده في عجمان
ستانلي القادسية يقدم أوراق اعتماده في عجمان

ستانلي القادسية يقدم أوراق اعتماده في عجمان

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم ستانلي القادسية يقدم أوراق اعتماده في عجمان، ستانلي القادسية يقدم أوراق اعتماده في عجمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

ستانلي القادسية يقدم أوراق اعتماده في عجمان

.

صحيفة اليوم قدم النيجيري ستانلي (لاعب الزمالك والقادسية السابق) نفسه بقوة في أول مشاركة له مع فريق عجمان حيث سجل هدفين وقاد فريقه إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق خورفكان ضمن المعسكر التحضيري للفريقين في المجر، وظهر المحترف الجديد للبرتقالي بصورة جيدة ووضع بصمته في أول مشاركة له مع الفريق، حيث تأخر اللاعب عن اللحاق ببعثة الفريق وذلك لتأخر تأشيرة الدخول له، ما حرم الفريق من جهوده في بداية المعسكر، ودفع المدرب أيمن الرمادي باللاعب في مباراته الأخيرة التي منح فيها المدرب الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الودية السابقة، وقدم الفريق مباراة جيدة وسجل محمد شاكر الهدف الثالث لعجمان، ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراته الخامسة الثلاثاء المقبل مع أحد فرق الدرجة الأولى بالدوري المجري، على أن يخوض الفريق المباراة بالمحترفين الثلاثة عادل هرماش وفاندر فييرا وستانلي إلى جانب العناصر الأساسية للفريق. 

YYYYYY2_157938.jpg

ومن المقرر أن تعود البعثة الأربعاء إلى الدولة للدخول في المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للفريق استعدادا للموسم الجديد، وسيبدأ الفريق تدريباته على ملعبه اعتبارا من السبت المقبل.

YYYYYY1_999232.jpg

هذا وتبحث إدارة النادي حاليا ملف الأجنبي الرابع الذي اقترب من نهايته، حيث تفاوضت الإدارة مع ثلاثة لاعبين خلال الأسابيع الماضية، وتشير بعض التقارير إلى اقترب السنغالي مامي تيام من التعاقد مع البرتقالي بعد أن وصلت المفاوضات لمرحلة متقدمة وسيتم حسم الأمور نهاية الأسبوع الجاري .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

ستانلي القادسية يقدم أوراق اعتماده في عجمان

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport