الفتح يهزم بطل سلوفينيا.. وأحد يفوز على الأهلي
الفتح يهزم بطل سلوفينيا.. وأحد يفوز على الأهلي

الفتح يهزم بطل سلوفينيا.. وأحد يفوز على الأهلي

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الفتح يهزم بطل سلوفينيا.. وأحد يفوز على الأهلي، الفتح يهزم بطل سلوفينيا.. وأحد يفوز على الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

الفتح يهزم بطل سلوفينيا.. وأحد يفوز على الأهلي

.

صحيفة اليوم أقامت 3 أندية أمس مباريات ودية استعداداً للموسم الكروي الجديد، في إطار المعسكرات الخارجية التي تقيمها الأندية للإعداد للدوري والكأس موسم 2018-2019.

وتغلب أمس نادي الفتح على نادي تشامبيون السلوفيني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في معسكر النادي الفتحاوي بسلوفينيا، وأحرز أهداف النموذجي جواو بيدرو في الدقيقة 27، وحمد الجهيم في الدقيقة 75، وأضاف سالم النجراني الهدف الثالث في الدقيقة 87.

DjxssGCX4AAQPKN_133232.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك


بينما تغلب نادي أحد مساء أمس على النادي الأهلي الأردني بنتيجة 2-1 في ثالث مبارياته الودية في معسكره بالأردن، وسجل أهداف أحد كلال مجرشي في الدقيقة 70، وسجل الوافد الجديد مالك حاج المهاجم السنغالي الهدف الثاني لفريق المدينة.

وكان نادي أحد قد أعلن عن انضمام المهاجم السنغالي صباح أمس السبت بعد توقيع العقود الرسمية، وقام مساء اليوم نفسه بتسجيل أول أهدافه مع فريقه الجديد ليثبت جدارته.

DjyAsVcXgAEZSbW_931795.jpg

وفي المباراة الثالثة، خسر فريق نادي الفيحاء في المباراة التي لعبها ضمن معسكره الإعدادي بأسبانيا من فرق AFE الإسباني بهدفين مقابل هدف سجله محترف الفريق دانيلو اسبريا في الدقيقة 8 من عمر اللقاء الذي أقيم مساء أمس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

الفتح يهزم بطل سلوفينيا.. وأحد يفوز على الأهلي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport