الأخضر يعزز حظوظه في التأهل بالفوز على ميانمار
الأخضر يعزز حظوظه في التأهل بالفوز على ميانمار

الأخضر يعزز حظوظه في التأهل بالفوز على ميانمار

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الأخضر يعزز حظوظه في التأهل بالفوز على ميانمار، الأخضر يعزز حظوظه في التأهل بالفوز على ميانمار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

الأخضر يعزز حظوظه في التأهل بالفوز على ميانمار

.

صحيفة اليوم فاز المنتخب السعودي تحت 21 عاماً على منتخب ميانمار في المباراة الثانية بدور المجموعات ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية المقامة حالياً في إندونيسيا.

وتغلب الأخضر الأوليمبي على نظيره منتخب ميانمار بثلاثة أهداف مقابل لاشيء أحرز اللاعب عبدالرحمن غريب منها هدفين من ضربة جزاء في الدقيقة 15 من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أحرز الهدف الثاني له وللمنتخب السعودي في الدقيقة 59، وفي الدقيقة أحرز 89 أحرز اللاعب متعب الحماد الهدف الثالث.

Dkzgj6-UwAA0Rn9_858533.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وبذلك عزز الأخضر حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة الآسيوية بعد التعادل في المباراة الأولى أمام المنتخب الإيراني يوم الأربعاء الماضي بدون أهداف.

وسيلعب المنتخب السعودي تحت 21 عاماً مباراته الأخيرة أمام منتخب كوريا الشمالية الأوليمبي يوم الإثنين المقبل الموافق 20 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

Dkzd9W1UUAAoGjX_146408.jpg

وفي حال الفوز في المباراة الأخيرة فسيضمن الأخضر الصعود إلى الدور التالي دون النظر إلى نتائج مباريات باقي فرق المجموعة.

ويتشارك الأخضر صدارة المجموعة مع المنتخب الايراني الذي فاز على نظيره الكوري الشمالي بثلاثة أهداف دون رد.

من حسابنا على إنستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

الأخضر يعزز حظوظه في التأهل بالفوز على ميانمار

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport