آل الشيخ يدعو السعوديين والعرب لدعم  صلاح
آل الشيخ يدعو السعوديين والعرب لدعم صلاح

آل الشيخ يدعو السعوديين والعرب لدعم صلاح

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم آل الشيخ يدعو السعوديين والعرب لدعم صلاح، آل الشيخ يدعو السعوديين والعرب لدعم صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

آل الشيخ يدعو السعوديين والعرب لدعم صلاح

.

صحيفة اليوم بعد أن أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة الأفضل في العالم للعام الحالي 2018.       

وضمت القائمة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي, والنجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد الإسباني.  

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

YYYYYY_YYYYYYYY_YYYYY_YYYY_YY_YYYYYY_924

نشر معالي المستشار تركي آل الشيخ رئس هئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " دعوة للجماهير السعودية والعربية وقال فيها : أطالب كل السعوديين والعرب والجاليات العربية في الخارج والأصدقاء في آسيا وأفريقيا بالتصويت لابننا النجم محمد صلاح؛ للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم".

من صفحتنا على انستغرام 

يذكر أن محمد صلاح كان قد توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي وقاد فريقه الي نهائي دوري ابطال أوروبا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

آل الشيخ يدعو السعوديين والعرب لدعم صلاح

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport