باهبري يصدم جمهور الشباب ويقترب من الرحيل
باهبري يصدم جمهور الشباب ويقترب من الرحيل

باهبري يصدم جمهور الشباب ويقترب من الرحيل

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم باهبري يصدم جمهور الشباب ويقترب من الرحيل، باهبري يصدم جمهور الشباب ويقترب من الرحيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

باهبري يصدم جمهور الشباب ويقترب من الرحيل

.

صحيفة اليوم في صدمة لجمهور نادي الشباب، فاجأ اللاعب هتان باهبري نجم الليوث ولاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بعدم تجديد عقده حتى اللحظة الحالية للاختلاف حول الأمور المادية في العقد.

وبحسب التقارير الصحفية فإن إدارة نادي الشباب تجد هناك صعوبة في تجديد عق باهبري وسط المميزات المالية التي يطالب بها في عقده الجديد نظراً للمستويات الفنية الرائعة التي قدمها مع النادي الموسم الماضي والأخضر في كأس العالم.

Dl8wyeHX4AY76dc_1_778499.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكان باهبري لاعباً في صفوف نادي الاتحاد وتمت إعارته لمدة عامين إلى نادي الخليج، قبل أن ينتهي عقده ويوقع معه الشباب في صفقة انتقال حر لـ 3 مواسم، ليقدم أداءاً فنياً مبهراً انضم من خلاله لقائمة الأخضر في كأس العالم.

وقالت مصادر بحسب التقارير الصحفية إن نادي النصر كان يريد الحصول على خدمات باهبري مع بداية فترة الإعداد وأثناء فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن إدارة الليث رفضت رفضاً قاطعاً.

DmBgZ7WWsAAfKkU_968617.jpg

وفي حال دخول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ولم يجدد باهبري للشباب يحق له التوقيع لأي ناد دون الرجوع إلى إدارة ناديه، وهو ما أكدت عليه المصادر التي قالت إن باهبري ينتظر الفترة الحرة للحصول على عروض أعلى.

من حسابنا على إنستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

باهبري يصدم جمهور الشباب ويقترب من الرحيل

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport